الأخبار المحلية

غرفة الشرقية نظمت اليوم ورشة عمل بعنوان “تعزيز تواجد المرأة في مناصب القيادة العليا ومجالس الإدارات”

رهف الصعاق – أبها

 

ضمن أنشطة المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال، نظمت غرفة الشرقية اليوم ورشة عمل بعنوان تعزيز تواجد المرأة في مناصب القيادة العليا ومجالس الإدارات، وذلك بالتعاون مع شركة Korn Ferry ، التي تعقدها للرجال والسيدات، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة ⁧‫غرفة الشرقية:‬⁩ حمد البوعلي، بفندق كمبنسكي العثمان.

حيث تشهد ورشة العمل حضور أعضاء مجلس الإدارة: بندر الجابري، والعنود الرماح، وناصر ال بجاش، ونوف التركي، وأمين عام الغرفة عبدالرحمن الوابل، ورئيسة المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال: مرام الجشي، وعدد من المسؤولين والمختصين ، كما تشهد الورشة مشاركة عضو مجلس إدارة الغرفة: سعدون الخالدي، وعددًا لافتًا من المهتمين والمهتمات.

بالإضافة إلى أن الورشة تهدف إلى إستعراض تمكين المرأة في مناصب القيادة، وذلك لتعزيز وتفعيل تواجد السيدات في مناصب القيادة العليا ومجالس الإدارة، بالإضافة إلى تحقيق المشاركة الإقتصادية للمرأة من خلال دعم تواجدها في مراكز صنع القرار، كذلك نشر الوعي لدى أصحاب المنشآت بأهمية تحقيق تكافؤ الفرص بين العاملين وما له من آثار نوعية.

وشملت ورشة العمل على أهداف منها نشر الوعي لدى السيدات بأهمية تواجدهم ومشاركتهم بصنع القرار والعمل و على رفع مهارات ومعرفة وثقافة المرأة السعودية لكل ما تحتاجه في المناصب القيادية وذلك من خلال تقديم ورش العمل المتخصصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى