اخبار رياضية محلية

عبدالله بن مساعد: أتوقع بناء ملعب خاص لنادي الهلال

اشراقة رؤية -متابعات :

توقع الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز مالك نادي شيفيلد يونايتد، أن يتم إنشاء ملعب خاص بنادي الهلال، واصفاً الاستثمار في المجال الرياضي بأنه عالي الخطورة.

وأكد الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز أن نادي شيفيلد يونايتد حقق نجاحات واسعة واحترام وشعبية كبيرة في إطار سعيهم إلى تغيير الصورة النمطية عن المسلمين والعرب والسعودية خاصة. وأضاف سموه أن فريق شيفيلد قدم أداءً جيداُ هذا الموسم وكان من المتوقع أن يحقق إنجازاُ أفضل لولا جائحة كورونا التي أثرت على الفريق وجعلته يخسر 20 مليون باوند على أمل تجاوز هذه الأزمة في المواسم المقبلة والتي نسعى فيها للبقاء في البريمرليغ، جاء ذلك أثناء مشاركة سموه في منتدى صناع المحتوى الرياضي حيث تطرق سموه للحديث عن نادي شيفيلد يونايتد والاستثمار الرياضي وكذلك نادي الهلال حيث ذكر سموه أنه سبق وقد أجرى دراسة قبل عدة أعوام أثناء رئاسة أخيه الأمير عبدالرحمن بن مساعد وكانت عن إنشاء ملعب لنادي الهلال وتوقفت هذه الدراسة لاعتقاد الأمير عبدالله بن مساعد أن التخصيص سيكون قريبا وتوقع سموه بناءً على استنتاجات شخصية أن تبني إدارة الهلال الحالية استادً خاصاً بالنادي.

وأشار سموه إلى أن الاستثمار في المجال الرياضي يعتبر عالي الخطورة ولكن بالشغف والعمل الجماعي والخبرة الواسعة في الرياضة من الممكن تحقيق إنجازات كبيرة. ثم تطرق سموه إلى وضع الرياضة السعودية الحالي.

وقال: “حققنا ميداليات أولمبية في بعض الرياضات مثل الفروسية وألعاب القوى ولكن الطريق مازال أمامنا طويل”. وأشار سموه إلى أهمية وجود مبادرات مثل منتدى صناع المحتوى الرياضي لأنها تساهم في تطور المملكة في المجال الرياضي وأضاف أنهم يهتمون ويركزون على المحتوى الذي يقدمونه في وسائل التواصل الاجتماعي لنادي شيفيلد يونايتد ولديهم خطة توسع في الأرجنتين والصين أيضاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: