اخبار رياضية عالمية

عبدالرزاق حمدالله الرابح الأكبر في جوائز الموسم الرياضي لدوري الأمير: محمد بن سلمان للمحترفين

زين يوسف – المدينة المنورة

 

نال مهاجم النصر اللاعب المغربي: عبدالرزاق حمدالله جائزة الحذاء الذهبي لإحرازه 34 هدفاً، وهو أكبر عدد أهداف تم تسجيله في موسم واحد بالدوري السعودي منذ إنطلاقته وتسلم الجائزة من لاعب النصر السابق: ماجد عبدالله.

كما حصل “حمدالله” على جائزة أفضل لاعب في دوري الأمير: محمد بن سلمان، من بين المرشحين: المغربي: نور الدين أمرابط لاعب النصر، والفرنسي: بافتمبي غومي لاعب الهلال، وليندر توامبا مهاجم التعاون، ودجانيني تافاريس لاعب أهلي جدة.

بينما تمكن من خطف جائزة أفضل مدرب في دوري المحترفين البرتغالي “بيدرو إيمانويل “مدرب التعاون من أمام البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، والروماني ماريوس سوموديكا، والبلجيكي هاسي مدرب الرائد.

وتضمنت الجوائز كذلك جائزة أفضل لاعب سعودي في الدوري وحاز عليها “محمد كنو” لاعب نادي الهلال مُتفوقاً على سلطان الغنام مدافع النصر، وصالح الشهري مهاجم الرائد، وعبدالعزيز البيشي لاعب الإتحاد، وعبدالفتاح آدم مهاجم التعاون.

ونال”متعب المفرج”مدافع التعاون على جائزة أفضل لاعب واعد في المسابقة متفوقاً على محمد المجحد لاعب الفتح، وهارون كامارا لاعب القادسية، وسعود عبدالحميد مدافع الإتحاد، وحمدان الشمراني لاعب الفيصلي.

واخيراً حصل على جائزة القفاز الذهبي التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب متفوقاً على براد جونز حارس النصر، وكاسيو أنجوس حارس التعاون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى