الأخبار المحلية

عام / وجه سمو أمير الجوف لجنة تنسيق المشاريع بمتابعة إنجاز مشروع نقل المياه المعالجة ثلاثياً إلى مدينة وعد الشمال

حسنة اليزيدي – مكة المكرمة

 

عقدت لجنة تنسيق المشروعات بمنطقة الجوف اليوم اجتماعها برئاسة أمين المنطقة المكلف المهندس؛ عاطف بن محمد الشرعان، وحضور ممثلين من الإدارة العامة للمياه بالمنطقة والشركة الوطنية للمياه والمقاول المنفذ و ذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير: فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمقر أمانة المنطقة بمدينة سكاكا.

و كما ناقش الإجتماع إنهاء أعمال مشروع نقل المياه المعالجة ثلاثياً من مدينة سكاكا إلى مدينة وعد الشمال عبر مشروع إنشاء خزانات بمدينة سكاكا ونقلها من خلال إنشاء خطوط نقل ومحطات ضخ وملحقاتها وخزانات ومحطة تنقية وغرف تحكم ومراقبة لإيصال المياة المعالجة ثلاثياً لمدينة وعد الشمال.

و وضح الشرعان أمين منطقة الجوف المكلف أن الشركة الوطنية للمياة تعهدت بإنهاء المشروع وتشغيله مطلع السنة الميلادية 2020 – بمشيئة الله -.

و أكد أمين المنطقة المكلف على أهمية التنسيق والتعاون بين جميع الجهات الخدمية الحكومية والخاصة لتطوير العمل وتقليل الإجراءات، وسرعة الإنجاز ورفع مستوى تنفيذ الخدمات والمشاريع في المنطقة كما نوه الشرعان ، بتوجيهات ودعم ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لكل ما من شأنه خدمة المنطقة وأبنائها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: