الأخبار المحلية

طلاق برنامج “هل أنت مستعد” في مركز إثراء بالظهران

اشراقة رؤية – رهف الصعاق – أبها :

يطلق مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” ، برنامج “هل أنت مستعد” ، كما يشمل عدة ورش عمل تفاعلية لمدة ٣ أسابيع ، حيث ان الهدف من هذا البرنامج تمكين الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين من التحضير للسنة الدراسية عبر التزود بأهم المهارات الحياتية، وذلك يوم الخميس المقبل بمركز “إثراء” بالظهران.

و يتضمن برنامج “هل أنت مستعد” مواضيع متعددة منها : الذكاء العاطفي ، في اسبوعه الاول وتتخللها انشطة تثقيفية و ترفيهية ، وفي الاسبوع الثاني الصحة والسلامة ، ويختتم البرنامج في اسبوعه الثالث موضوع بعنوان الذكاء المالي ،الذي يتم فيه التركيز على ممارسة التدريب التفاعلي واكتساب مهارات التعلم وتحفيز المتدربين على التعلم الذاتي ومعرفة سبل هذا النوع من التعلم، وبأسلوبٍ قصصي.

بالإضافة ان مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي ، يسعى الى تعزيز رسالة المركز في نشر المعرفة ودعم الإبداع والمبدعين والتواصل مع أحدث ما يقدمه العالم من أساليب حديثة، لتهيئة فضاء تعليمي ويشاركون أفكارهم وتجاربهم مع أصحاب الخبرات من أنحاء العالم.

اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان التي تنم عن النضج العقلي ولله الحمد .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى