الأخبار المحلية

ضيوف خادم الحرمين الشريفين في بث مباشر مع ذويهم بواسطة هواتفهم في مكة المكرمة .

اشراقة رؤية  – زين يوسف – المدينة المنورة :

وجه معالي الدكتور :عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية المشرف على الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين بتقديم كل سبل الراحة لضيوف الملك سلمان ،حيث يستضيف في حجّ هذا العام أكثر من 6000 حاجّ وحاجة من 77 دولة من مختلف قارات العالم, منهم ذوي شهداء الحادث الإرهابي بمسجدين في نيوزيلندا, وفلسطين, ومصر واليمن والسودان.

وقد وصل قرابة 1000حاج وحاجة الى مكة المكرمة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي تُشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وفور وصولهم إلى مقر الاستضافة بنسيم مكة المكرمة أخرجوا أجهزة الجوال وبدأوا بتوثيق رحلة وصولهم بسلام إلى أرض الحرم ويرسلوا إلى أهاليهم, مشيدين بجهود وزارة الشؤون الإسلامية من خلال تقديمها كل سبل الراحة والأمان.

كما قام بعض ضيوف خادم الحرمين الشريفين بإجراء بث مباشر يُعبرون فيه عن مشاعرهم والمشاهد الروحانية والإيمانية التي يعايشونها في مكة المكرمة خلال رحلتهم للحج بالصوت والصورة عبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مشاركين ذويهم وأقربائهم في بلدانهم ما يؤدونه من شعائر في البلد الحرام, وما يقدمه برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجاج من خدمات متكاملة في ظل اهتمام القيادة الرشيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى