الأخبار المحلية

ضمن مبادرة “طريق مكة”.. مدير عام الجوازات يستقبل حجاج ماليزيا بمطار جدة

اشراقة رؤية – متابعات :

استقبل مدير عام الجوازات ورئيس اللجنة الإشرافية لمبادرة طريق مكة اللواء سليمان اليحيى، الحجاج القادمين من ماليزيا ضمن المبادرة، بمطار الملك عبدالعزيز في جدة أمس (السبت).

ووقف اللواء اليحيى خلال الاستقبال على سير الخدمات التي تقدم لحجاج بيت الله الحرام، مُرحباً بالحجاج القادمين من مختلف دول العالم الإسلامي ومنهم الدول المستفيدة من مبادرة طريق مكة، متمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً.

وأعرب اللواء اليحيى عن سعادته بتوافد حجاج الدول المستفيدة من المبادرة لهذا العام وهم دول (باكستان وبنجلاديش وماليزيا وإندونيسيا وتونس)، مقدماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على ما يجده الحجاج من رعاية واهتمام.

من جانبهم، عبّر الحجاج الماليزيون عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال، وسهولة إجراءات السفر عبر مبادرة طريق مكة التي وفرت عليهم الوقت والجهد، منذ مغادرتهم بلدهم وحتى وصولهم إلى مقر سكنهم.

وتعد مبادرة “طريق مكة” التي أطلقتها وزارة الداخلية، إحدى المبادرات التي يجري تنفيذها ضمن برامج التحول الوطني 2020 تحقيقاً لرؤية 2030، للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتيسير أداء مناسكهم.

صورة

صورة

صورة

 

صورة

صورة

صورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى