الأخبار المحلية

صور.. أمير الرياض يفتتح ملتقى بيبان الرياض في نسخته المطورة

اشراقة رؤية – واس :

دشن أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، ملتقى بيبان الرياض في نسخته المطورة، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، وذلك بحضور وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي.

وأكد الأمير فيصل بن بندر في تصريح صحفي أهمية الوقوف مع الشباب ودعمهم والحرص على تواجدهم في كل المحافل، مبيناً أن المجتمع السعودي يعتبر رائداً في مختلف المجالات ويسعى دوما لتحقيق المزيد من النجاحات.

وشهد أمير منطقة الرياض عرضًا مرئيًّا لبرامج ومبادرات “منشآت” وما تختص به من أعمال وفرص تدريبية تعزز من مقومات النجاح لقطاع رواد الأعمال وأصحاب المشاريع المستقبلية.

من جهته، أوضح محافظ “منشآت” المهندس صالح الرشيد أن الهيئة ترتكز في استراتيجيتها على فتح آفاق جديدة وتبني منظومة اقتصادية ميسرة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتمكين أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

وأبان أن عدد المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في منطقة الرياض أكثر من 183 ألف منشأة، ويبلغ عدد العاملين من الرجال في المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالرياض نحو 158 ألف موظف، ومن الإناث ما يقارب 144 ألف موظفة.

يذكر أن ملتقى بيبان الرياض والذي تقام فعالياته في مركز واجهة الرياض، سيقدم خدمات التدريب والتأهيل والإرشاد وغيرها للزوار من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال على مدار أربعة أيام، كما يعقد اليوم الخميس مؤتمر بيبان تحت عنوان “بناء ريادة الاقتصاد الجديدة في المملكة”.

امير الرياض

امير الرياض

امير الرياض

امير الرياض

امير الرياض

امير الرياض

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى