الأخبار المحلية

صندوق تنمية الموارد البشرية يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص بالتسجيل في “لقاءات الإلكتروني” وتقديم الفرص الوظيفية أمام الكوادر الوطنية

نهى الثقفي – مكه المكرمة

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن تجديدة لمنشآت القطاع الخاص، وذلك من خلال التسجيل في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 13، والذي من المتوقع أن ينطلق خلال الفترة من 27 شوال إلى الأول من ذو القعدة المقبل، وذلك لعرض الفرص الوظيفية المقدمة لدى المنشآت إلكترونيًا وإتاحة الفرصة أمام الباحثين والباحثات عن عمل والتواصل المباشر مع أصحاب العمل.

حيث مكنت للمنشآت التسجيل من خلال زيارة الرابط: https://www.taqat.sa/web/employer/eliqaatmanagement ، في حين أن هدف المعرض الأساسي هو المساهمة الفعالة في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة لدى منشآت القطاع.

كما يعد المعرض معرضاً مخصص للتوظيف لفترة زمنية محددة وعلى وجة الخصوص التواصل المباشر مع أصحاب العمل، وذلك لتسهيل خدمة الباحثين من السعوديين عن عمل ، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات لعرض المنصات الإلكترونية، من خلال أجهزة الكمبيوتر والهواتف المتنقلة.

في حين أن المعرض يسعى إلى تسهيل عملية عرض الفرص الوظيفية المتاحة في منشآت القطاع الخاص في شتى المجالات الوظيفية من عامة أو متخصصة، مع توفير كل إمكانية التقديم عليها بهدف التوظيف من قبل الباحثين عن عمل والتواصل المباشر مع أصحاب العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى