الأخبار الثقافية والفنية

شيري عادل تُعلن انفصالها رسميًّا عن معز مسعود بعد عام كامل من الشائعات

اشراقة رؤية – متابعات :

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “عرب وود”، تصريحات منسوبة للفنانة شيري عادل تؤكد خلالها طلاقها من الداعية معز مسعود، بعد عام كامل من الشائعات التي انطلقت خلالها أنباء تؤكد الطلاق، وكانت شيري ومعز ينفيان الخبر بشكل مستمر.

وقالت شيري في تصريحاتها التي نشرها البرنامج، إنّ شيري أعلنت انفصالها عن معز وأكدت استمرار الصداقة بينهما والتعاون الفني بينهما كمنتج وفنانة .

وكان معز مسعود قد أعلن زواجه من شيري عادل عبر بيان رسمي صدر عن مكتبه الاعلامي، بعد تعاونهما سويًّا في مسلسل “السهام المارقة” الذي قامت شيري ببطولته وأنتجه معز.

وبعد الهجوم على معز مسعود بعد زواجه من الفنانة شيري عادل، أصدر بيانًا طويلًا، رد فيه على كل من انتقدوا هذه الزيجة. وقال: “أشكر كل من هنأني على زواجي، أحسن الله إلى كل من أحسن الظنّ بي، وغفر لكل من أساء الظن بي، أو أساء إلى شخصي أو إلى أهل بيتي، وأدرك أنه من حق المهتمين برسالتي أن أزيل عنهم ضبابية المواقف المتعلقة بحياتي الشخصية، التي في الحقيقة تخصني وحدي طالما أنها لم تتعارض مع منهجي”.

ولم تتوقف شائعات الطلاق عن مطاردة النجمين منذ إعلان زواجهما الرسمي، وكانا ينفيان الخبر بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أعلنت شيري الأمر في تصريحاتها الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: