الأخبار المحلية

شيخ قبيلة الزبدة : ذكرى البيعة الثانية وقفة إستثنائية لتجديد الولاء والوفاء لولي العهد

بشرى محمد – مكة المكرمة

رفع الشيخ سلطان بن علي أبو عليّه الحارثي أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مشائخ وأعيان قبائل بني الحارث أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بذكرى البيعة الثانية التى شهدنا فيها نماء الوطن ورخاء المواطن.

وقال “ابو عليّه”: أننا نحتفل اليوم بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، الذكرى الثانية لبيعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في الوقت الذي تشهد فيه بلادنا العديد من الإنجازات العظيمة، كما تشهد نمواً وتطورًا على كافة الأصعدة والمجالات التي ساهمت في تعزيز مسيرة البناء والتنمية لينعم الوطن والمواطن بالأمن والرخاء في ظل قيادة حكيمة، تسعى للمضي قدماً في تطوير مختلف قطاعات التنمية لتعزز مكانة المملكة العربية السعودية الإقليمية والعالمية.

واضاف ان مايشاهد من تفاعل شعبي بهذه المناسبه دليل صادق يبرهن اللحمة الوطنية الخالصة التي يتجدد من خلالها الولاء والوفاء لقادتنا وانتمائنا لهذه البلاد الطاهرة لنقف صفاً واحدًا ضد من يحاول النيل من أمن وتراب الوطن.

واستشهد بما تحقق في هذا العهد الزاهر من تطور كبير في النواحي الاجتماعية والاقتصادية والرياضية والصحية والتنموية.

وختم “الشيخ ابو عليّه” حديثه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يمدهما الله بالعون والتوفيق والسداد لخير ونماء مملكتنا الغالية، وأن يحفظ لبلادنا أمنها وسلامها واستقرارها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: