أخبار المجتمع

شركة نوكيا تتمتع بخدمات طوال العام يقدمها معرض الصين الدولي للواردات

اشراقة رؤية – متابعات :

قالت مديرة تنفيذية رفيعة المستوى في (نوكيا شنغهاي بيل)، وهي منصة تشغيل شبكة حصرية لشركة نوكيا في الصين، إن معرض الصين الدولي للواردات (CIIE)، يقدم خدمات للمشاركين تستمر طوال العام.

وأضافت ماغي تاو ما، نائبة الرئيس التنفيذي للشركة أنه “من بين جميع المعارض التي قابلناها حتى الآن، يعتبر معرض الصين الدولي للواردات الأفضل من حيث الخدمات”، مشيرة إلى أن العمل التنظيمي لهذا المعرض يستمر طوال العام، وليس مجرد الاتصال بالشركات قبل الافتتاح.

لقد صرحت ما بهذا خلال مقابلة هاتفية مع ((شينخوا)) قبيل معرض الصين الدولي الثاني الذي يستمر من الثلاثاء إلى الأحد، في شانغهاي، ويشهد مشاركة أكثر من 3000 شركة من نحو 150 بلدا.

وخلال العام الماضي، حافظ منظمو المعرض على تواصل فعال مع عملاق الاتصالات الفنلندية (نوكيا)، في مسعى للحصول على معرفة شاملة من الشركة، ومنها ما يتعلق بأهدافها بالسوق وزبائنها المحتملين.

قالت ما “إن المعرض سيحتضن الكثير من الشركات الصينية الرئيسية، وسيقوم (المنظمون) بمساعدتنا على التواصل معها”.

وأضافت “إنه حدث واسع النطاق، يحضره الكثير من العارضين الصينيين والعالميين، ولكن هناك دوما ما يكفي من الأشخاص الذين يمكنهم خدمة الجميع، وهو أمر نادر في منصات (معارض) أخرى بالعالم”.

خلال الدورة الأولى لهذا المعرض، العام الماضي، وقعت نوكيا اتفاقيات إطار مع مزودي خدمات الاتصالات الرئيسيين الثلاثة في الصين، وهم تشاينا موبايل، وتشاينا تيليكوم وتشاينا يونيكوم، وتجاوزت القيمة الإجمالية للاتفاقيات 2 مليار يورو (2.23 مليار دولار أمريكي)، وفقا لقول ما.

في 2018، كانت نوكيا من بين أوائل الشركات المسجلة في الدورة الأولى لهذا المعرض CIIE، وقبل اختتام الحدث، كانت الشركة قد وقعت على حجز مساحة عرض لها تقارب ضعف مساحة العام الماضي، للمشاركة في معرض هذا العام 2019.

قالت ما إنه منذ العام الماضي، حققت نوكيا نموا عاليا مزدوج الرقم في سوقها الصناعية بالعالم، وهذا الاتجاه كان واضحا تماما في الصين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: