اخبار رياضية محلية

شاهد.. “المصمك” يحقق لقب بطولة البولو في دبي

اشراقة رؤية – متابعات :

تُوّج فريق فرسان المصمك السعودي للبولو، بطلا لبطولة الحبتور الاحتفالية للبولو، التي اختتمت اليوم السبت في ملعب نادي الحبتور للبولو والفروسية في دبي، وذلك بعد ان كسب فرسان طويق السعودي بتسعة أهداف مقابل أربعة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المصمك بهدفين مقابل هدف، وواصل المصمك تقدمه في الشوط الثاني بعد أن أضاف أربعة أهداف، وانتهى الشوط الثالث بثمانية اهداف مقابل ثلاثة، ليكسب المصمك اللقاء بنتيجة 4/9.

وتوّج الشيخ حمد بن دري أحد مؤسسي لعبة البولو في الامارات، ورئيس الاتحاد السعودي للبولو عمرو زيدان، الفائزين بلقب البطولة، حيث مثّل المصمك كلا من الأمير عبدالرحمن بن فيصل آل سعود وحسام الزواوي ومحمد الحبتور وجوستو كوتينو ودياز البردي.

ي حين حصل فريق طويق على المركز الثاني ومثّله كلا من سلطان إدريس وهشام العلوي ومضر الزعبي ونيكولاس لسلا وتوماس بلاسس.

من جهته، رئيس الاتحاد السعودي للبولو، للفائزين بعد تحقيق لقب البطولة التي اعتبرها فرصة لاحتكاك اللاعبين واكتساب الخبرة إضافة الى جذبهم للعبة، مشيرا الى أن الاتحاد يسير وفق خطته الاستراتيجية في تأسيس ونشر اللعبة.

وأشاد زيدان بالأداء الجيد الذي قدمته الفرق السعودية، موضحا أن الاتحاد سيسعى إلى تهيئة كافة السبل وتذليل كافة العقبات التي تقف أمام تطور لعبة البولو في المملكة.

وأبان أن المملكة ستستضيف بطولة العلا لبولو الصحراء ضمن موسم شتاء طنطورة 2020 في منتصف يناير المقبل بمشاركة لاعبين عالميين، مؤكدا أن هذه الاستضافة هي امتداد لاستضافات المملكة لرياضات عالمية متعددة بحضور نجوم العالم في كل لعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى