الأخبار المحلية

سمو الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع اتفاقية بين جمعية بنيان النسائية وجمعية الإسكان الأهلية بالقصيم

اشراقة رؤية – واس  :

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة القصيم توقيع اتفاقية بين جمعية بنيان الأهلية النسائية للتنمية الأسرية ، وجمعية الإسكان الأهلية بالقصيم.
ووقع الاتفاقية من جانب جمعية بنيان رئيس مجلس إدارة الجمعية فوزية المعجل ، ومن جانب جمعية الإسكان المدير التنفيذي عبدالله الخليوي.
وتهدف الاتفاقية إلى بناء 20 وحدة سكنية بمنطقة القصيم للأسر الأشد حاجة ، وتلبية احتياجاتها من المساكن ، والارتقاء بها على كافة المستويات التنموية وتحويلها إلى أسر مستقلة مادياً ومنتجة في محيطها الاجتماعي.
وأكد سموه، أن هذه الاتفاقية تٌعد نموذجاً يحتذى به في تحقيق التكامل الحقيقي بين القطاع الغير ربحي لتحقيق أهداف تنموية مستدامة تخدم المواطنين ، ويحقق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، من خلال الوصول للأسر الأشد حاجة وتلبية احتياجاتها من المساكن ، منوهاً بأهمية مثل هذه الاتفاقيات مع الجمعيات الأهلية كونها الأعرف بتفاصيل وظروف الأسر.
وفي نهاية اللقاء سلم سمو الأمير فيصل بن مشعل وحدتين سكنيتين لأسر الأيتام في مركز الدليمية من مستفيدي جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم.
حضر التوقيع وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ووكيل وزارة الإسكان للإسكان التنموي المهندس أحمد القرعاوي ، ومدير فرع وزارة الإسكان بالقصيم المهندس أحمد المرشد ، وأمين عام جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة محمد العوفي ، والمشرف العام على الشؤون التنموية بإمارة القصيم فهد الدبيخي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: