غير مصنف

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يشهد توقيع اتفاقية بين فرع الموارد البشرية والتدريب المهني بعرعر

اشراقة رؤية – واس :

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمقر الإمارة اليوم، توقيع اتفاقية تعاون مجتمعية بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة ويمثلها مديرها خالد بن علي الرميخاني، والإدارة العامة للتدريب المهني والتقني بعرعر ويمثلها مديرها المهندس محمد بن موسى الحربي.
وتتضمنت بنود الاتفاقية التركيز على أهمية المسؤولية المجتمعية، واستكمال الجهود في تعزيز الشراكة التكاملية بين الإدارتين ، وتمكين طلاب وطالبات التدريب التقني والمهني من التطبيق والتدريب التعاوني بفرع وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية ، ونشر ثقافة العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية من خلال الإعلان عن الأعمال التطوعية، والتعاون في نشر ثقافة الجودة والتمييز المؤسسي وتطوير الخدمات المقدمة، والتعاون في دراسة الاحتياج من التخصصات التقنية والمهنية التي يحتاجها سوق العمل بالمنطقة.
ورحب سموه بهذه الاتفاقية التي تتضمن التأهيل والتدريب للكوادر البشرية الوطنية، التي تمثل الركيزة الأساسية في تحقيق المستهدفات التنموية وفق رؤية ٢٠٣٠، داعياً إلى المبادرة لوضع خطة تشغيلية لتنفيذ جميع بنود الاتفاقية بفاعلية وكفاءة، حاثاً على الالتزام بمبادئ ومفاهيم رؤية 2030 التي يجب أن تشكل بتوجهاتها ومستهدفاتها وبرامجها مرجعاً لجميع الخطط والأنشطة في المنطقة.

اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان التي تنم عن النضج العقلي ولله الحمد .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى