الأخبار المحلية

سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران يبحث مع الدكتور الفهيد مشروعات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها المستقبلية

إشراقة رؤية – واس

نجران 13 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 19 أكتوبر 2021 م
ثمّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران جهود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وما تقدمه من خلال الكليات التقنية بنين وبنات ومراكز التدريب المهني في المنطقة ، ونجاح التدريب عن بعد في الفترة الماضية ، ومشاركة المؤسسة في برنامج تنمية الموارد البشرية التي أطلقها سمو ولي العهد -حفظه الله- كشريك مع كافة الجهات ذات العلاقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم بمقر الإمارة معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد .
وبحث سمو أمير المنطقة مع الدكتور الفهيد ، أوجه دعم فرع المؤسسة في منطقة نجران، وتنفيذ العديد من المشروعات والتوسع في التخصصات مع التركيز على التخصصات التي يتطلبها سوق العمل.
كما اطلع سموه على نسخة من التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للعام 1442هـ الذي اشتمل على الخطة العامة للتدريب التقني والمهني ونماذج التدريب المختلفة في مراحل الدبلوم والبكالوريوس والدورات التدريبية وبرنامج التحول المؤسسي والأولويات الإستراتيجية وبرامج التدريب في المؤسسة وبرامج التدريب الأهلي والبرامج المساندة وخدمة المجتمع والتدريب والعمل عن بعد في ظل تداعيات جائحة كورونا.
كما تم إطلاع سموه على نسخة من فعاليات ومبادرات التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني91 للمملكة، وما قامت به الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة خلال هذه المناسبة متضمناً إحصاءات للفعاليات واحتفالات المنشآت التدريبية.
حضر اللقاء مدير عام فرع المؤسسة بمنطقة نجران سعيد بن أحمد آل جبار وعدد من منسوبي الإدارة.

الصورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى