أخبار المجتمع

سمو أمير ⁧‫الباحة‬⁩ يوافق على الرئاسة الفخرية للجمعية التعاونية للزيتون بالمنطقة

إشراقة رؤية-بدور الشهري-الطائف

 

وافق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على الرئاسة الفخرية للجمعية التعاونية للزيتون بالمنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في الإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق, ورئيس الجمعية الدكتور صالح بن عباس الغامدي, وأعضاء الجمعية.
وبارك سمو أمير منطقة الباحة, حصول الجمعية على موافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرحٍ مفصلٍ من رئيس الجمعية الدكتور صالح الغامدي، عن أبرز أهداف الجمعية التي تتمكن في إنشاء مشاتل نموذجية لأكثر الأصناف الناجحة من الزيتون المنتج والاستفادة من الزيتون البري المنتشر بالمنطقة, وإقامة مزارع نموذجية لزراعة الزيتون في بعض المواقع الواعدة, بالإضافة إلى إنشاء معصرة الزيتون بالمنطقة ذات كفاءة تفي باحتياج المزارعين وأكثر, وفتح نقاط بيع داخل وخارج المنطقة لشتلات ومنتجات الزيتون.
وأشار الدكتور الغامدي إلى أن عدد المساهمين في الجمعية بلغ 147 مساهما, منهم 9 أعضاء يمثلون مجلس الإدارة, فيما بلغ رأس مال الجمعية 3,9,30000 ريال.
وأشاد سمو الأمير حسام بن سعود بأهداف الجمعية وخططها في تشجيع مزارعي الزيتون، مؤكداً سموه ضرورة تقديم التوعية والإرشاد لهم والمساهمة في تحقيق طموحات رؤية المملكة 2030م من خلال زيادة التنمية الاقتصادية والاجتماعية, متمنياً سموه للجمعية والقائمين عليها التوفيق والسداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: