الأخبار المحلية

سمو أمير نجران يدشن نظام حوكمة الاتصالات الإدارية ضمن مبادرة “إمارة بلا ورق”

اشراقة رؤية – واس :

دشن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه اليوم، نظام إدارة المحتوى الإلكتروني، لحوكمة الاتصالات الإدارية، ضمن مبادرة “إمارة بلا ورق”، الذي يأتي في إطار تطوير منظومة العمل، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.
وثمن سموه الجهود التي بذلها فريق العمل في إنجاح وإنجاز هذا المشروع، بجودة عالية، لما يحققه من نقلة نوعية في عمل الإمارة، مؤكداً أهمية تسخير هذه الأنظمة الإلكترونية وَفْق تطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله في تقديم الخدمات كافة للمجتمع.
فيما أوضح وكيل الإمارة، حسن بن عبده العذيقي ، أن مشروع إدارة المحتوى يسهم في تحويل جميع أعمال الإمارة الورقية إلى إلكترونية مما سيكون له الأثر في تسهيل العمل والتخلص من الوقت الزائد وسرعة إنجاز العمل بجودةٍ عالية.
واطلع سمو أمير المنطقة على إيجاز مرئي عن نظام إدارة المحتوى الإلكتروني عرضه مدير عام تقنية المعلومات سالم بن سعيد آل الحارث ، الذي أوضح أهداف المشروع، ومايحققه من نتائج تساعد الموظفين في الاطلاع على الأعمال الموكلة لهم، مشيراً إلى أن المشروع يحمل في طياته نظم تشفير عالية لجميع المعاملات مما يوفر الثقة للمستخدمين والمستفيدين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: