الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة عسير يستقبل محافظ هيئة عقارات الدولة

اشراقة رؤية – واس  :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة بمكتبه بالإمارة, معالي محافظ هيئة عقارات الدولة إحسان بافقيه وفريق العمل الذي يزور المنطقة حاليًا.
واستمع سموه لشرح مفصل من محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة، عن إستراتيجية الهيئة بالمنطقة نحو حماية عقارات الدولة، وأهمية دورها التنموي والإقتصادي، وتحقيق مفهوم كفاءة الإنفاق.
كما اطلع سمو الأمير تركي بن طلال على الخطط المستقبلية لعمل الهيئة في منطقة عسير ، وخطط عمل لجان النظر في طلبات تملك العقارات، فيما تم تقديم شرح لفريق الهيئة عن غرفة معالجة ظاهرة التعديات التي تم تشكيلها مؤخرًا بالإمارة وأهدافها وبعض منجزاتها التوعوية وماتم استعادته من الأراضي خلال عمل الغرفة.
وأكد سموه خلال اللقاء عزم إمارة المنطقة وهيئة تطوير عسير، وبالتكامل مع الجهات الأخرى على تنفيذ خطة محكمة لحل مشاكل المستثمرين الراغبين في تقديم مشاريع استثمارية بالمنطقة وتذليل جميع العقبات والصعوبات,بما يخلق بيئة استثمارية جاذبة ويضمن عدم التعدي على الأراضي الحكومية والخاصة مستقبلًا، منوهًا بتعاون الهيئة ودورها الكبير في حماية ورفع الكفاءة الإنتاجية لعقارات الدولة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى