الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة القصيم يعقد اجتماعاً مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية “سكر”

اشراقة رؤية – واس  :

عقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم, اجتماعاً مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية “سكر”، للاطلاع على المشاريع والبرامج القائمة التي تنفذها الجمعية لتقديم الخدمة والتوعية في مجال داء السكري.
وناقش الاجتماع المحاضر والتقارير التي أعدها مجلس إدارة الجمعية والاطلاع على أداء الجمعية خلال الفترة الماضية وما تبذله من جهود وبرامج مهنية تعمل على تكوين مجتمع صحي واع، قادر على التعامل مع هذا الداء ، بالتعاون مع القطاعين الخاص والعام.
وبارك سموه تدشين جملة من المشاريع المستقبلية التي ستنفذها الجمعية بحول الله، مشيداً بكل جهد يخدم العمل الصحي الخيري وأن يكون لوجه الله تعالى.
وأكد أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أولت القطاع الصحي والتطوعي اهتماماً بالغاً، لما لهما من أهمية بالغة في تنمية الإنسان، داعياً الله لهم التوفيق والسداد للارتقاء بالجمعية والعمل مع الجميع لإنجاح برامجها الصحية والتطوعية.
وأطلق سمو أمير منطقة القصيم خلال الاجتماع برنامج الأمير فيصل بن مشعل “صحتك هدفنا” في مرحلته الثالثة، ومبادرة “سكر.. معك” بهدف تقديم رعاية منزلية آمنة وخاصة لمريض السكر وغسيل الكلى ، والحد من اختلاط مرضى السكري بالمصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ومن الذهاب الدوري للمستشفى ، ومتابعة الحالات وعمل التحاليل وسحب عينات الدم للسكر التراكمي وتحليل الدهون الثلاثية بالمنزل.
حضر الاجتماع وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ورئيس مجلس إدارة جمعية سكر سليمان الفايز ، ونائب رئيس مجلس الإدارة للجمعية علي الجمعة ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: