الأخبار المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يرعى توقيع اتفاقية بين وزارتي “البيئة والرياضة” بالمنطقة

اشراقة رؤية – واس :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز بالإمارة اليوم، مدير فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني، ومدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة صالح الغامدي.
واستمع سموه إلى موجز عن أبرز الأعمال التي تقدمها الإدارتان، خصوصا الخدمات الموجهة للمجتمع بشكل مباشر، وتسهيل الإمكانات في جميع القطاعات بالمنطقة ليكون تقديم الخدمة للمواطن والمقيم بالشكل اللائق وبالطريقة التي تضمن سرعة الإنجاز وسهولة الوصول عبر المنصات المختلفة.
بعد ذلك رعى سمو أمير الباحة توقيع اتفاقية بين فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة، وفرع وزارة الرياضة بالمنطقة, وذلك ضمن حملة “لنجعها خضراء”، وتعزيز التعاون والتكامل لدعم تشجير وتنمية الغطاء النباتي المحلي , حيث تركز توقيع مذكرة التفاهم على زراعة عدد من الأشجار بمدينة الملك سعود الرياضية والمرافق الرياضية بالمنطقة.
من جانبه نوه الزهراني باهتمام سمو أمير المنطقة وحرصه الدائم على تنمية الغطاء النباتي وزيادة الرقعة الخضراء لتكون منطقة الباحه أكثر خضرة وجمالاً.
فيما أكد الغامدي حرص فرع وزارة الرياضة على إيجاد بيئة تتواءم مع طبيعة المنطقة وتضفي على المشاريع التطويرية التي حظيت بها المنشآت الرياضية بالمنطقة تنوعا في مسطحاتها الخضراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى