الأخبار المحلية

سمو أمير القصيم يطلق حملة هيئة الأمر بالمعروف التوعوية “الخوارج شرار الخلق” بالمنطقة

اشراقة رؤية – واس  :

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الحملة التوعوية التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة بعنوان “الخوارج شرار الخلق”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند ، وعددا من مسؤولي الهيئة، حيث استمع لشرحٍ من مدير فرع الهيئة بالقصيم عبدالله الشابانات عن الحملة وما تتضمنه من جولات ميدانية وبرامج توعوية تهدف لتوعية وتحذير أفراد المجتمع بخطر الخوارج، وغيرهم من الجماعات المنحرفة والضالة ، وإبراز جهود المملكة في مكافحة الإرهاب والأفكار الضالة ، والعمل على الالتزام بالمنهج الشرعي القائم على الاعتدال وتعزيز الانتماء للوطن.
ونوه الأمير فيصل بن مشعل بدعم القيادة الرشيدة لكل ما يدعم ويعزز اللحمة الوطنية لحماية البلاد وتعزيز استقرارها وأمنها وتنميتها بالقطاعات كافة بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030, التي تؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي بما يعزز القيم الأخلاقية وقيم ومفاهيم الانتماء للوطن.
وأشار إلى مستهدفات الحملة في توعية شرائح المجتمع كافة، وإبراز جهود المملكة في مكافحة الإرهاب والأفكار الضالة، والعمل على تحقيق الأمن الفكري من خلال عمل مؤسسي وخطط عملية تبين ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي الوسطي.
حضر التدشين وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى