الأخبار المحلية

سمو أمير القصيم يستقبل مدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة

إشراقة رؤية _حنين معوض _جدة 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة اليوم , مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي , ومدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد فهد بن عبدالله المديهش.
واستمع سموه لشرح عن جهود الإدارة والنتائج التي تم تحقيقها في المجالات كافة التي تقع في إطار عمل الدوريات ، والأعمال والمبادرات التي شاركت بها إدارة الدوريات مع الجهات المعنية في جائحة فيروس كورونا المستجد .
ونوه سمو أمير المنطقة في كلمة له خلال اللقاء بجهود الإدارة وفروعها بمختلف المدن والمحافظات في منطقة القصيم ، مثمناً ما يبذله منسوبوها وغيرها من الجهات الأمنية بالمنطقة لكل ما يسهم في توفير الأمن والحفاظ على مكتسبات الوطن.
وأشاد سموه بالإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للدوريات الأمنية وما اطلع عليه خلال هذا اللقاء ، متمنياً المزيد من التوفيق والسداد ومد يد العون من الله تعالى.
ونوه سمو أمير المنطقة بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ من دعم ورعاية لجميع الأعمال والجهود الأمنية والتوعوية التي تقوم بها مختلف الجهات الأمنية ، سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وأن يحفظ ولاة أمرها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى