الأخبار المحلية

سمو أمير الشرقية يرعى اتفاقية شراكة مجتمعية لبناء مركز أورام في القطيف

اشراقة رؤية – واس  :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية مثله رئيس المجلس الاستشاري عصام بن عبدالقادر المهيدب، وممول المشروع علي الناصر السلمان، لتمويل مشروع مبنى مركز الفحص الشامل والفحص المبكر للأورام والمختبر بالقطيف.
ونوه سموه بالجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة لتطوير وتنمية القطاع الصحي، مبيناً أن القطاع الخاص والشراكة المجتمعية مساندة لهذه الجهود، وهي تعبير عن امتنان للمجتمع، وحرص على تلبية احتياجاته، لأن المشاركة المجتمعية يجب أن تقوم على دراسة الاحتياج، وفهم لمتطلبات كل مرحلة.
وأكد الأمير سعود بن نايف، أن المساهمات المجتمعية واسعة في المنطقة الشرقية، ويتطلب تطويرها عملاً مؤسسياً تكاملياً بين مختلف الجهات، لتقديم نموذج مميز، يشجع على تلمس الاحتياجات، وينطلق من تعزيز قيمة الاستدامة والمؤسسية، وبعظم قيمة الشراكة.
وأشاد بجهود التجمع الصحي الأول بالمنطقة لتفعيل هذا الجانب، متمنياً سموه للتجمع ومنسوبيه التوفيق، وبمبادرة السلمان، داعياً الجميع للاقتداء بها، والمبادرة لتلبية احتياجات المجتمع، واستشعار أهمية الشراكة في ذلك.
من جهته، نوه السلمان بالدعم المتواصل والمستمر من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، مبيناً أن المشروع سيسهل على أهالي المحافظة على صحتهم ، وأن ما يقدمه الفرد هو عرفان وامتنان لبذل القيادة التي لم تدخر جهداً لأجل مواطنيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى