الأخبار المحلية

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية

اشراقة رؤية – واس  :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم, معالي نائب وزير الصناعة والثروة ‏المعدنية المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل وعدداً من مسؤولي الوزارة .
واستعرض الاجتماع الموضوعات المتعلقة بمشاريع وزارة الصناعة والثروة المعدنية، وتعزيز الفرص الاقتصادية والتنموية والاستثمارية التي تقدمها الوزارة من خلال المشاريع والخدمات المقدمة بالمنطقة .
وأشار سموه إلى أهمية القطاع الصناعي في توسيع القاعدة الاقتصادية للمملكة ، لتحقيق الأهداف الطموحة لقطاع التعدين الواعد، الذي تُبذل الجهود، ضمن رؤية المملكة 2030، لجعله الركيزة الثالثة للاقتصاد السعودي، مع صناعتي النفط والبتروكيميائيات لتحقيق التطلعات المأمولة في إيجاد قطاع صناعي رائد يتيح الفرص النوعية للمستثمرين الصناعيين، كما يوفر فرصاً وظيفية مميزة لأبناء وبنات الوطن.
ونوه سموه أمير الحدود الشمالية بما يحظى به هذا لقطاع الحيوي المهم من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة , مشيراً إلى أهمية قطاع الصناعة في توسيع القاعدة الاقتصادية وانعكاسها على تنمية وتطوير المناطق وتوفير الفرص ‏الوظيفية والاستثمارية لأبناء وبنات الوطن.
فيما أكد المهندس الزامل أن الوزارة تعمل على تعزيز الفرص ‏الاستثمارية والتوسع في القطاع الصناعي بما يحقق أهداف رؤية المملكة ‏‏2030, عبر التكامل والشراكة الحقيقية مع مختلف القطاعات الحكومية، لتنمية الفرص المتاحة، وإيجاد قطاع صناعي رائد، يحقق التطلعات المأمولة من القيادة الحكيمة , مثمنا دعم سموه لقطاع الصناعة والثروة المعدنية بالمنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: