الأخبار المحلية

سمو أمير الحدود الشمالية يرعى حفل أهالي المنطقة باليوم الوطني الـ 90 تحت شعار «همة حتى القمة»

اشراقة رؤية – واس :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية مساء اليوم, الحفل المقام بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 تحت شعار «همة حتى القمة», في مقر الاحتفالات بمدينة عرعر.
وفور وصول سموه, حيا أهالي المنطقة مهنئهم بهذه المناسبة العزيزة التي تجسد مشاعر الحب والولاء والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة بمناسبة اليوم الوطني لتوحيد بلادنا العزيزة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله -، ثم عزف السلام الملكي ، بعد ذلك بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، كما شاهد الحضور عرضا مرئيا بعنوان ” شمالنا كبرُ أشم”.
إثر ذلك ألقى سالم بن إبراهيم الشمري كلمة الأهالي رحب فيها بسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، مؤكداً أن اليوم الوطني للمملكة شاهد من صفحات التاريخ المجيد، ليجدد الذكرى بملاحم الوحدة، وبطولات المليك المؤسس عبدالعزيز – رحمه الله – ورجاله الأوفياء الذين صنعوا بملاحمهم وطناً يعتلي قمم المجد ويحتل موقع الصدارة بين دول العصر الحديث.
بعد ذلك ألقى عدد من الشعراء قصائد وطنية بهذه المناسبة، ثم فقرة ” الراوي ” التي قدم من خلالها “قصة وطنية ” على خطى عبدالعزيز “, فيما شاركت جامعة الحدود الشمالية في أوبريت وطني قدمه عدد من الطلاب بعنوان ” شموخ وطن “.
وفي ختام الحفل شارك سموه في العرضة السعودية.
بعد ذلك, وقف سموه على مهرجان “ليالي شمالية”, واطلع على عروض الأسر المنتجة والأسر الحرفية من المنتجات الغذائية والحرف اليدوية.
يذكر أن جميع فقرات الاحتفال روعي في إقامتها تطبيق البروتوكولات الوقائية الصادرة من الجهات الصحية، والتقيد بإجراءات السلامة، والالتزام بالتباعد الجسدي، وارتداء الكمامة المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: