الأخبار المحلية

سمو أمير الحدود الشمالية يدشن عبر الاتصال المرئي حملة هيئة الأمر بالمعروف التوعوية .

اشراقة رؤية – واس  :

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم عبر الاتصال المرئي الحملة التوعوية التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلكترونيا تحت عنوان “الخوارج شرار الخلق”.
واستمع سموه لشرح من مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة خالد بن ناصر بن حميد عن الحملة وما تتضمنه من فعاليات وجولات ميدانية وبرامج توعوية تهدف لتوعية وتحذير أفراد المجتمع بخطر الخوارج وغيرهم من الجماعات المنحرفة والضالة .
ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بدعم القيادة الرشيدة لكل ما يدعم ويعزز اللحمة الوطنية والولاء والانتماء والوفاء والالتفاف حولها لحماية البلاد وتعزيز استقرارها وأمنها وتنميتها بالقطاعات كافة بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030, التي تؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي بما يعزز القيم الأخلاقية وقيم ومفاهيم الانتماء للوطن .
وشدد بمستهدفات الحملة في توعية شرائح المجتمع كافة ، وإبراز جهود المملكة في مكافحة الإرهاب والأفكار الضالة ، والعمل على تحقيق الأمن الفكري من خلال عمل مؤسسي وخطط عملية تؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي الوسطي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى