الأخبار المحلية

سائحون أجانب ينقلون تجربتهم في الربع الخالي مع «قافلة ركايب»

زين يوسف-المدينة المنورة:

ضمن فعاليات “مهرجان الملك عبدالعزيز” قدّم

نادي الإبل “قافلة ركايب” لعبور صحراء الربع الخالي، وهي رحلة مليئة بالمغامرات والمخاطر حيث تضمنت معسكراً تدريبيًا مدته “4 أيام ” .

وبمشاركة” 100مغامر” من جميع أنحاء العالم، انطلقت الرحلة يوم السبت الماضي الموافق 23/2/2019 ” وتستمر لمدة 26 يومًا ،حيث تضمنت الرحلة مشاركين من ألمانيا، واليابان، وأمريكا..واصفين تجربتهم بالشيقة والمثيرة، ومشيدين بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة من قبل السعوديين المرافقين لهم أثناء الرحلة.

 

وقد تحدثت المغامرة من اليابان “آنا” عن سبب مشاركتها في “قافلة ركايب” وقالت أنه قبل 45 عامًا عاش والديها في المملكة، وحدثاها عن ذكرياتهما الجميلة مما أثار شغفها في اكتشاف المملكة عبر الانضمام لقافلة ركايب.

 

بينما قال “سباستيان “القادم من المكسيك أن تجربته في التعامل مع” الإبل” بذلك القرب كانت الأولى من نوعها، مبدياً حماسه الشديد، وسعادته بتعامل الشعب السعودي وترحيبه بهم، ومساعدتهم في إشعال النار، وتقديم الطعام، ووصفهم بأنهم شعب لطيف للغاية.

 

فيما أضاف “جو” المشارك من الولايات المتحدة الأمريكية، أنه كان في غاية الحماس، والتوتر في الوقت ذاته، لكنه سعيد بتجربته، واطلاعه على ثقافة المملكة ومشاهدته للمناظرالجميلة، والطبيعة الخلابة،

 

أما “ماريا”من ألمانيا قالت أنها عاجزة عن وصف المناظر، والطبيعة التي شاهدتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى