منوعات

رفع علم المملكة العربية السعودية اليوم في القرية الأولمبية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا

اشراقة رؤية – ابتسام عابد

تمت إقامة اليوم في القرية الأولمبية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا مراسم رفع علم المملكة العربية السعودية إيذاناً بالدخول المعترف به رسميا لبعثة المنتخبات السعودية ” ألعاب القوى ورفع الأثقال وسلة الكراسي المتحركة “، للمساهمة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية “جاكرتا 2018″، بحضور الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية رافد القضيب، ونائب رئيس البعثة عبدالإله المقرن، وعمدة القرية الرياضية رفيق والي رادينال، ومجموعة من الإداريين وأعضاء الوفد والرياضيين المشتركين وممثلين عن القنصلية المملكة السعودية.

ورحب عمدة القرية رفيق والي رادينال في كلمته بأعضاء البعثة السعودية بمناسبة تواجدهم في جاكرتا للمساهمة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية “جاكرتا 2018” خلال الفترة من 6 إلى 14 تشرين الأول الجاري، متمنياً لهم النجاح والتوفيق.

في أعقاب هذا عزف السلام الملكي السعودي، أعقبه رفع علم المملكة في المنصة الرئيسة بالقرية، وهذا للإعلان المعترف به رسميا عن مشاركة المملكة في ذلك الحفل، بعدها تداول الجميع المنح التذكارية والتقطت الصور بتلك المناسبة.

وأعرب نائب رئيس البعثة عبدالإله المقرن عن فخره بتواجد الرياضة السعودية في الدورة البارالمبية، متفائلاً بقدرة الرياضيين أبناء السعودية على تقديم معدلات مشرفة والظهور بالمظهر اللائق في ذلك الحفل الآسيوي واستكمال المنجزات للوطن.

يقال أن القرية الأولمبية تستضيف في الوقت الحاليًّ زيادة عن 3400 رياضي يمثلون 43 جمهورية، يتبارون في 18 لعبة بارالمبية، فضلا على ذلك الكثير من المتطوّعين يعملون على طوال الوقت ضماناً لراحة الوفود، حيث تتضمن القرية على جميع المرافق التي يحتاجها الرياضيون، إلى منحي عددٍ من الملاعب وميادين المسابقات، بالإضافة إلى الترتيب الإعلامي الرئيس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى