اخبار رياضية عالمية

راكيتيتش يؤكد بقاءه في برشلونة.. ويسخر من شائعات رحيله

اشراقة رؤية – متابعات :

سخر الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم من أحدث الشائعات التي أثيرت بشأن مستقبله، حيث أكد أنه لا يسعى للرحيل عن الفريق.

وحديث الرحيل ليس جديدا بالنسبة للاعب خط الوسط المخضرم، خاصة أنه يقترب الآن من الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده الحالي مع برشلونة.

ولم يعط راكيتيتش 32 عاما هتماما كبيرا بالتكهنات التي أثيرت في الماضي، وسط حديث عن اهتمام عدة فرق مثل إشبيلية الإسباني وإنتر الإيطالي بالحصول على خدماته، حيث شدد على أنه سعيد بوجوده حاليا مع برشلونة، الذي خاض معه 299 مباراة منذ انضمامه إليه عام 2014.

وتحدث راكيتيتش في حوار بالفيديو نشرته شبكة (سكاي سبورتس) في نسختها الألمانية اليوم الخميس عن شائعات رحيله عن قلعة (كامب نو)، حيث قال: “اعتدت على ذلك قليلا. مرت ست سنوات على وجودي هنا ، وأمضيت تلك الفترة مع هذا النوع من الأشياء”.

وأوضح راكيتيتش “يتعين علي أن أحاول أن أفهمها، لأتذكر أن كرة القدم ليست مجرد رياضة. هناك المزيد في ذلك. نحن نعلم أنه علينا أن نحاول فهمها – تضحك في بعض الأحيان.

وأكد راكيتيتش “الشيء الرئيسي هو أنني أشعر بالارتياح وأنا أتلقى ردود فعل جيدة من المدير الفني والنادي”.

وأوضح لاعب برشلونة “مازال عقدي ساريا، وعندما أوقع عقدا، أعتزم دائما تنفيذه، وإذا لم يحدث ذلك لأي سبب من الأسباب ، فسنجلس معا ونتحدث عنه، ولكن في الوقت الحالي، فأنا سعيد للغاية هنا وأفكر في أشياء أخرى”.

وفي الوقت الحالي، يركز راكيتيتش على العودة إلى برشلونة، حيث رحب بطل الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين بعودة النجوم الكبار إلى قاعدتهم التدريبية أمس الأربعاء وسط وباء فيروس كورونا المستجد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى