الأخبار المحلية

رابط وزارة #العدل للاستعلام عن نتائج الوظائف النسائية وموعد المقابلات الشخصية

تبدأ وزارة العدل إجراء المقابلات الشخصية للمتقدّمات على المسابقة الوظيفية النسائية على وظائف “باحثة اجتماعية، باحثة شرعية، باحثة قانونية، مساعدة إدارية، ومطورة برامج أول” بالمرتبة الثامنة ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 13 رمضان 1439هـ حسب المواعيد المدونة لكل متقدمة في بطاقة المقابلة الشخصية.
ودعت وزارة العدل المتقدمات إلى المسابقة الوظيفية النسائية إلى الدخول على بوابتها الإلكترونية والاستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة المقابلة الشخصية التي تتضمن تاريخ ووقت ومقر المقابلة الشخصية.
وكانت وزارة العدل، قد أعلنت عبر موقعها الإلكتروني فتح باب التوظيف للمرأة السعودية للمرة الأولى في تاريخها، بعد توجيه من معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، لشغل عددٍ من الوظائف النسوية الشاغرة على المرتبة الثامنة، عن طريق المسابقات الوظيفية للحاصلات على درجة الماجستير في التخصصات الشرعية والقانونية والاجتماعية والإدارية.

وكانت وزارة العدل قد أعلنت عبر موقعها الإلكتروني فتح باب التوظيف للمرأة السعودية للمرة الأولى في تاريخها، بعد توجيه من  وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، لشغل عددٍ من الوظائف النسوية الشاغرة على المرتبة الثامنة، عن طريق المسابقات الوظيفية للحاصلات على درجة الماجستير في التخصصات الشرعية والقانونية والاجتماعية والإدارية.

واشترطت وزارة العدل في المتقدمات الشروط التالية:

– يشترط توفر مؤهل الماجستير في التخصصات الموضحة لكل وظيفة، والمؤهلات الصادرة من خارج المملكة يلزم إرفاق ما يثبت معادلتها ولن يقبل أي طلب إلا بإرفاق الوثيقة والمعادلة.

– يشترط إجادة استخدام الحاسب الآلي لجميع الوظائف المعلنة.

– يتم إرفاق المسوغات المطلوبة للتقديم عن طريق تحميلها في الرابط المخصص لذلك على أن تكون واضحة حيث سيتم استبعاد أي طلب لا تكون فيه المستندات واضحة.

– يكون التقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلنة. إرفاق نسخة من السيرة الذاتية.

وفي مطلع الشهر الجاري دعت وزارة العدل المتقدمات على المسابقة الوظيفية النسائية إلى الدخول لبوابتها الإلكترونية والاستعلام عن نتيجة التقديم.

ويمكن الدخول إلى بوابة وزارة العدل عبر الرابط التالي (هنا) والاستعلام عن نتائج المسابقة الوظيفية النسائية من خلال الخطوات التالية:

  • إدخال رقم الهوية
  • إدخال رقم الجوال المسجل أثناء تقديم الطلب

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى