اخبار رياضية محلية

رئيس الطائي يعتذر للجماهير بعد الهزيمة

اشراقة رؤية – متابعات :

قدّم رئيس نادي الطائي الأستاذ تركي الضبعان اعتذاره لكافة الجماهير الطائية بعد هزيمة فريقه أمام الهلال برباعية دون مقابل ضمن لقاءات الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان و قال : نعتذر لكافة جماهيرنا على نتيجة اللقاء والمستوى الغير مرضي أمام الهلال لم نكن في يومنا ولم نقدم ما يشفع لنا ولكن ما حدث يعتبر أمر طبيعي يحدث لكثير من الفرق والذي يخفف من قسوة الهزيمة و يدعونا للتفاؤل هو ما شاهدته من حزن على وجوه اللاعبين والحسرة على المستوى وتلك النتيجة، ولن نكون حادين بشكل كبير ففريقنا قدّم مستويات مقنعة في جولات سابقة و سيتعدل الوضع بوجود أسماء لها ثقلها على خارطة الفريق .

وعن ما حدث من فوضى التي وصفها الكثير من مشجعي نادي الطائي في بيع تذاكر لقاء الهلال وتواجد الجمهور الهلال في المقاعد المخصصة للطائيين قال : نكرر اعتذارنا لهم ونعدهم بأن ما حدث لن يتكرر و ستكون مقاعد فئة A و B مخصصة لجماهيرنا الغالية وخاصةً في المباريات الجماهيرية . فجمهورنا مميز وطموحه عالي ومطالباته دائمًا للأعلى وهذا ما يحفزنا ويجعلنا نعمل ونقدم ما نملك لأرضائهم . فأطلب منهم أن يكون التقييم بعيدًا كل البعد عن نتيجة مباراة فليس من المقبول أن نرى الفريق مهلهلاً عند الهزيمة وعند الفوز يرتفع سقف الطموح حتى تتم المطالبة بالحصول على مقعد اسيوي كما هو حال البعض .

وفي ختام حديثه قال : أحب أن أطمئن محبي الكيان بأن فريقهم سيبقى و أنا أراهن على ذلك فهذا الحديث ليس مجرد تفاولًا دون مبررات فما نملكه من أدوات ولاعبين يجعلنا نتصور ماذا سيحدث في قادم الأيام ، و الأيام ستثبت كلامي في المستقبل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى