الأخبار المحلية

رئاسة المسجد النبوي تناقش سبل تعزيز العمل الإسعافي للزائرين

عقدت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة بإدارة تقنية المعلومات، اليوم الثلاثاء، اجتماعًاً تنسيقيًا مع فرق العمل بهيئة الهلال الأحمر في منطقة المدينة المنورة، لمناقشة سبل تعزيز العمل الإسعافي في المسجد النبوي، والخدمات المقدمة من الهيئة في المسجد النبوي والساحات المحيطة به، وآلية التعاون والتواصل بين العاملين في المسجد النبوي والمراكز الإسعافية والإسناد الآلي للمنطقة ومدى استيعاب الحالات المصابة لكل مركز.

وأوضح مدير إدارة تقنية المعلومات بالوكالة ماجد بن أحمد المزيني أن الاجتماع شهد التنسيق لعمل التكامل مع الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الهلال الأحمر عبر تطبيق “أسعفني”، وربطها بمنصة تطبيقات الحرمين (Haramin) لتسريع الإجراءات بين الجهتين وتسهيل الخدمة على المستفيدين.

ولفت إلى أهمية التنسيق بين الجهتين لتحقيق أعلى مستوى الخدمة لزوار مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، والتعاون مع الجهات العاملة في خدمة ضيوف المسجد النبوي الشريف ، بما يحقق الراحة والطمأنينة لهم.

وأضاف: “يأتي ذلك لتوفير وتسخير الامكانيات لخدمة خدمة ضيوف الرحمن وخدمة الزوار والمصلين لمسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، وتمكينهم من تأدية عباداتهم بكل يسر وسهولة تحقيقا لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى