الأخبار المحلية

د. العيدي : نشر جهود المملكة في خدمة الحرمين مسؤولية عظيمة

اشراقة رؤية – متابعات :

قال المستشار الإعلامي للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي د. سليمان بن محمد العيدي : إن العاملين في الحرمين الشريفين عليهم مسؤولية عظيمة لعملهم في أشرف البقاع على وجه الأرض، وخدمة القاصدين والزائرين، ونشر الجهود المباركة المبذولة للعالم أجمع، جاء ذلك خلال ورشة عمل بعنوان : ” فن التعامل مع الجمهور ” نظمتها الوكالة المساعدة للاتصال والشؤون الإعلامية بوكالة المسجد النبوي، تقدم خلالها المستشار د. العيدي بالشكر والامتنان للوكالة وبارك لهم نجاح موسم رمضان وتمنى لهم التوفيق والسداد في فترة الحج، وقال : إني أجزم إن شاء الله بنجاحكم في جميع المواسم لحرص الوكالة على بذل الجهود الكبيرة لتبليغ رسالتها بأسمى صورة، وتناول في الورشة مهام التواصل الإعلامي في العمل الميداني، والتواصل مع الجمهور، وفن كتابة وصياغة الخبر والتأكد من مصدر المعلومة، وفن الاستماع.

حضر الورشة عدد من القياديين الوكلاء المساعدون في الوكالة يتقدمهم مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي د. محمد بن أحمد الخضيري والوكيل المساعد للاتصال والشؤون الإعلامية د. سعد بن علي الأسمري وذلك في قاعة المركز الإعلامي بالوكالة .

وأشاد مساعد الرئيس العام د. محمد الخضيري بالدكتور سليمان العيدي وتواصله المستمر مع الوكالة مؤكدا أن مشاركاته مشرفة تجعل منه رقمًا صعبا ،كما قدم شكره للوكالة المساعدة للإعلام والقائمين عليها وعلى رأسهم د. الأسمري على إقامتهم لمثل هذه الورش والتي تساهم في تطوير منظومة الأعمال المقدمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى