الأخبار العالمية

“دونالد ترامب” زار ضحايا إطلاق النار في ولاية اوهايو ومحتجون يهتفون أنت السبب.

 

زيـــن يوسف-المدينة المنورة

توجه الرئيس الأمريكي” دونالد ترامب” وزوجته ميلانيا الى ولاية أوهايو لزيارة ضحايا إطلاق النار الجماعي الذي أودى بحياة 9اشخاص وإصابة آخرين في مدينة دايتون بولاية أوهايو الأحد الماضي.
وزار ترامب وزوجته المصابين من إطلاق النار في مستشفى “ميامي فالي هوسبيتال” Miami ValleyHospital في مدينة دايتون بولاية أوهايو.
وواجه “ترامب” اتهامات من أهالي المدينة له بالتسبب بتزايد مستوى العنف العنصري في البلاد،حيث احتشد محتجون على زيارته أمام المستشفى وفي وسط دايتون رافعين لافتات كتب عليها “الكراهية غير مرحب بها هنا” و”ضع نهاية لهذا الإرهاب”، ومرددين هتافات بينها “افعل شيئا” و”أنت السبب.
وقدصرحت المتحدثة باسم البيت الابيض ” ستيفاني غريشام” على تويتر:أن ترامب تفقد غرف المستشفى والتقى بالمرضى ووجه الشكر للفريق الطبي على عمله.
ويّذكر بأن ترامب سيتوجه يوم الاربعاء إلى مدينة إل باسو في ولاية تكساس حيث قتل أكثر من 20 شخصا في متجر “والمارت” يوم السبت على يد رجل نشر خطته المعادية للمهاجرين عبر الإنترنت.
والجدير بالذكر..بأن ترامب أمر بتشديد العقوبة على مرتكبي جرائم الكراهية وعمليات إطلاق النار وصولا إلى إعدامهم، إضافة إلى تشديد القيود على شراء الأسلحة لضمان أن لا تصل إلى مرضى نفسيين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى