اخبار رياضية محلية

“دوري أبطال أسيا”النصر السعودي يستضيف الوحدة الإماراتي في دور 16 .

زين يوسف-المدينة المنورة

ينطلق دوري ابطال آسيا غداً في مباراة ذهاب دور الستة عشر  بإستضافة  نادي النصر السعودي بالعاصمة الرياض لنادي الوحدة الإماراتي في تمام الساعة 09:00مساءً على أستاد الملك فهد الدولي.

ويُذكر بأن النصر استهل مشواره في المسابقة الموسم الماضي بخسارته أمام الوصل الإماراتي وذوب آهن الإيراني في أول مرحلتين،بينما تمكن من الفوز في ثلاث مباريات متتالية على الزوراء العراقي ذهاباً وإياباً وعلى الوصل الإماراتي، قبل أن يتعادل سلبياً أمام ذوب آهن ليحجز البطاقة الثانية في المجموعة.

في حين منافسه الوحدة  وصل إلى هذا الدور بعدما تأهل كأول مجموعته التي ضمت بجانبه الاتحاد السعودي ولوكوموتيف الأوزبكي والريان القطري.

ومن جهته صرح  مدرب نادي النصر” روي فيتوريا” بأن هدف فريقه هذا الموسم هو الحصول على لقب دوري أبطال آسيا ، مشيرا إلى أن جميع لاعبي الفريق بالنسبة له سواسية، مؤكدا ثقته في إختياراته الآسيوية”

وأضاف”فيتوريا”:أمامنا مواجهة صعبة غدا أمام فريق جيد هو الوحدة الإماراتي، ونحن جاهزون للفوز، وهدفنا هذا الموسم التتويج بالبطولة الآسيوية” ، مؤكدا أن اللاعبين يشعرون بأهمية البطولة ومسؤوليتها، وسندخل جميع المباريات من أجل الفوز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى