منوعات

خطوات تعديل رسائل تيليجرام بعد إرسالها

اشراقة رؤية – متابعات :

تنتشر تطبيقات التراسل الفوري في الهواتف الذكية، ويزيد عدد مستخدميها بشكل كبير يوميًا، وأبرز تطبيقات التراسل الشهيرة تيليجرام، واتساب وفايبر، ولكن ماذا يجعلني استخدم تطبيق عن الآخر؟ يمكننا هنا الحديث عن ميزة حصرية لن تجدها إلا سوي في تطبيق تيليجرام للتراسل الفوري، وهي إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها إلى الآخرين.

وتفتقد جميع التطبيقات المنافسة مثل واتساب وفايبر إلى هذه الميزة، فلا يُمكن للمستخدم أن يقوم بتعديل أي رسائل قام بإرسالها في وقتٍ سابق إلى الآخرين، فقط يمكنه حذفها، ولكن التعديل لن تجده إلا في تطبيق تيليجرام.

وبحسب ما نشره موقع syriantech،في تقرير حديث له فإن ميزة تعديل الرسائل عبر تطبيق تيليجرام بعد إرسالها ليست جديدة، ولكنها تم الإعلان عن إضافتها للتطبيق في منتصف مايو في 2016، ولكن ومع ذلك ربما لا يعلم الكثير من المستخدمين عن طريقة استخدامها، مع ملاحظة أن هذه الميزة لا تعمل مع الرسائل القديمة نوعًا ما، لكن التطبيق لم يُحدد بحسب التقرير هذه المدة بشكل قاطع.طريقة تعديل رسائل تيليجرام بعد إرسالها:

    افتح تطبيق تليجرام في هاتفك.
    ادخل على المحادثة التي تحتوي على الرسالة المراد التعديل عليها.
    الآن اضغط باستمرار على الرسالة المراد تعديلها حتى تظهر لك علامة التعديل (موجودة على شكل قلم) يمكنك الضغط عليها من أعلى الخيارات.
    بعد أن تقوم بتعديل الرسالة اضغط على علامة في أسفل الشاشة على اليمين.
    بعد الضغط عليها سوف يتم تعديل الرسالة وسيظهر بجوارها علامة مُعدل edited للإشارة إلى أنه تم تعديل هذه الرسالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى