أخبار المجتمع

“خبيب بن عدي تختتم أسبوعها التمهيدي بشعار دام عزك يا وطن”

إشراقة رؤية – جدة

دشنت مدرسة خبيب بن عدي الابتدائية بجده يوم الثلاثاء 24 /12 /1439
فعاليات الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول تحت شعار
“دام عزك ياوطن”
بحضور مساعد مدير مكتب التعليم بالنسيم الأستاذ محمدالغامدي وعدداً من المشرفين والقادة التربويين وبحضور عدد من الإعلاميين وبتغطية من قناة المجد وفريق القادة للتغطيات وعدداً من الصحف والمركز الإعلامي بمكتب التعليم بالنسيم .
بدأ التدشين بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني وفقرة التدشين .
بعد ذلك رحب القائد التربوي للمدرسه الأستاذ علي الغامدي بالحضور وبطلاب الصف الأول وأولياء أمورهم وأكد على أهمية التهيئة الإرشادية ، وشكر المرشد الطلابي بالمدرسة على مايقوم به من جهود وعمل دؤب في توفير هذا الجانب التربوي والنفسي للطلاب .
ثم بدأ المرشد الطلابي الأستاذ أحمد جارالله الزهراني صاحب فكرة وإعداد وتنفيذ هذا البرنامج في شرح خطوات البرنامج وما تضمنه من أركان وفعاليات بشكل منضم والتى تقوم على القيم الوطنيه وتعمل على كسر الروتين في التهيئة وتوفر الألفه للطلاب وتعمل على كسر حواجز رهبة اليوم الأول علما بأن هذه الأركان تتضمن فعاليات يوميه ، وتم تصميم زي موحد لكل فصل دراسي يحمل شعار الأسبوع واسم المدرسة .
وفي الأخير رحب المرشد الطلابي بطلاب الصف الأول بطريقة تمثل قيمة الوطن كما قدم الشكر لكل من حضر وشارك وشكر جميع الأخوة الإعلاميين لتغطيتهم ونقلهم لهذه الغعاليات
وقد تم هذا العمل بتعاون معلمي المدرسة والنشاط الطلابي .
بعد ذلك قام الجميع بجولة على أركان المعرض ثم تسليم الهدايا لطلاب الصف الأول ومشاركتهم الألعاب .
وشكر مساعد مدير المكتب قائد المدرسة والمرشد الطلابي والمعلمين على ماشاهده في هذا التدشين من فعاليات تستحق التقدير والثناء .
وقد قوبل هذا البرنامج المعد من قبل المدرسه بالرضا التام والشكر والثناء من قبل أولياء أمور الطلاب والحضور حيث انعكس أثره على طلاب الصف الاول .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى