أخبار دولية

حفل تدشين التأشيرة السياحية في النمسا والكشف عن آلية استخراجها خلال 10دقائق.

 

.زيــن يوسف-المدينة المنورة

اقام صاحب السمو الملكي الأمير:عبدالله بن خالد بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية النمسا والمندوب الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا اليوم الجمعة 11-اكتوبر2019 حفل اطلاق التأشيرة السياحية بحضور ممثلين من وزارة الخارجية النمساوية، وهيئة السياحة السلوفينية، وأعضاء الغرفة التجارية العربية النمساوية، وعدد من ممثلي المكاتب السياحية وجمع من الصحفيين النمساويين ،في العاصمة النمساوية فيينا.
وذكر الامير:عبدالله بن خالد في كلمةٍ له خلال الحفل “أتشرف بأن أدعوكم لأعلن لكم عن هذا الحدث التاريخي، حيث فتحت المملكة العربية السعودية مؤخراً أبوابها للزوار من 49 دولة منها جمهورية النمسا الاتحادية لمشاهدة الثراء السياحي والثقافي والتراثي للمملكة”.
كما تحدث سموه عن المواقع المسجلة على قائمة التراث العالمي كـ (مدائن صالح وحي الطريف التاريخي بالدرعية وجدة التاريخية والرسوم الصخرية في حائل)،مُشيراً لأهم المناطق والتعريف بما تتمتع به من مميزات تجعل المملكة وجهة سياحية عالمية، مشجعًا إياهم لاستكشافها والتعرف على تراثها الثقافي وطبيعتها الساحرة والمتنوعة، وما يتميز به أهل المملكة من كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
ووضح سموه للحضور أهم الفعاليات والأنشطة السياحية التي تقام على أرض الوطن، وحرص المملكة على تنويع اقتصادها وتبادل فرص الأعمال والاستثمار والتجارة ودعم القطاع السياحي والتراثي وفق الرؤية الطموحة 2030.
و الجدير بالذكر.. بأنه خلال الحفل تم الكشف للحضور بشكل تطبيقي وعملي عن كيفية استخراج التأشيرة السياحية الكترونيًا الذي استغرق 10 دقائق مع شرح مفصل لجميع الخطوات، واختتم الحفل بإجابات سفير خادم الحرمين لدى النمسا على استفسارات الحضور والإعلاميين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: