أخبار المجتمع

حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة الـ11



أثير الثقفي – جدة

أعلن برنامج حساب المواطن ، اليوم الإثنين، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 11
(لشهر أكتوبر)  ، وتحدث برنامج حساب مواطن ، عبر حسابه المعترف به رسميا، إنه يمكن للمُسجلين الاطلاع على النتائج عبر الدخول إلى حساباتهم وزيارة صفحة لائحة دراسة الأهلية على الموقع .

يقال أن برنامج حساب المواطن ، أفصح سابقا عن إيداع زيادة عن 2.3 مليار ريال، في حسابات مستحقي العون، حيث تمثل 2.3 مليار ريال منها الدفعة العاشرة من مقدار العون لشهر سبتمبر الحالي، و31 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة لمجموعة من المستحقين.
وذكر الناطق الإعلامي للبرنامج، سلطان القحطاني أن دفعة شهر سبتمبر شملت 3.6 مليون مستفيد أساسي، و8.5 مليون موالي لأرباب الأسر، بإجمالي 12 مليون مستفيد وتابع، حيث حصل 49% من الأُسر والأفراد المستقلين على الاستحقاق التام.
وبيَّن أن 945 ألف عائلة حصلت على مساندة تخطى 930 ريالًا، كما قاربت قيم العون المودعة في حسابات المستفيدين من “حساب مواطن” في الدفعات العشر نحو الـ22.6 مليار ريال.
ووضح المتحدث أن الدفعة العاشرة من حساب المواطن احتوت نحو 821 مليون ريال كمخصص لمساندة الكهرباء، فيما تخطى المبلغ 7.9 مليار ريال كمخصص لمساندة الكهرباء للدفعات العشر كاملة.

اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى