تطوير الذات

حرم الملك سلمان ترعى حفل تخريج 1000 خاتمة للقرآن الكريم بالرياض

اشراقة رؤية – متابعات :

رعت حرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين أمس (الإثنين)، حفل تخريج 1000 خاتمة للقرآن الكريم لعام 1440هـ، الذي نظمته جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض “مكنون”، بقاعة الشيخ محمد آل الشيخ بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور عبدالعزيز النصار كلمة رحّب من خلالها بالأميرة فهدة والحاضرات، لافتاً إلى أن الجمعية تحتفل بتخريج 1000 خاتمة لكتاب الله خلال عام واحد وهو إنجاز يفخر به الوطن وثمرة من ثمرات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الذي يبلغ عدد طلابها وطالباتها 152 ألفاً.

وكشف النصار عن اكتمال الوقف الخيري الأول للجمعية في مكة المكرمة، وتم تدشين الوقف الخيري الثاني كذلك في مكة المكرمة، مشيراً إلى دعم القيادة وعنايتهم بالقرآن الكريم وأهله وعلمائه ومؤسساته من أجل الاستمرار في إنشاء أجيال قرآنية.

من جهتها قالت الأميرة فهدة خلال كلمتها في الحفل: “أجد هذه المشاركة فرصة مباركة للقاء بكوكبة من حافظات كتاب الله في حفل تكريمهن وأن هذا الإنجاز هو ثمرة جهود عام كامل في هذا المجال”، مستشهدةً بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: “خيركم من تعلم القرآن وعلّمه”.

وحضرت الحفل حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، وعدد من الأميرات ووكيلات الجامعات والأكاديميات، وقيادات جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالرياض والمؤسسات الخيرية.

اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى