اخبار رياضية عالمية

جونسن يحقق البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف

عبدالله الينبعاوي – جدة:

حقق المصنف الثالث على العالم الأمريكي داستن جونسون لقب البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، متفوقًا على أقرب منافسيه الصيني هاوتونج لي، وذلك على ملاعب الجولف رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، في أول بطولة عالمية لمحترفي الجولف تقام على ملاعب المملكة، وهي البطولة المرموقة عالميًا “الجولة الأوروبية للمحترفين”.

وقد حصد الأمريكي جونسن بذلك الجائزة المالية المخصصة لصاحب المركز الأول ٥٣٥ الف دولار، من إجمالي الجوائز المرصودة للبطولة والبالغة ٣.٥ مليون دولار.

وقال معالي ياسر الرميان، رئيس الاتحاد السعودي للجولف: “فخورون باستضافة هذه البطولة العالمية وسعداء بنجاحها على جميع الأصعدة، وخصوصًا مع الإقبال الكبير على الفعاليات المصاحبة للبطولة، ونتوقع أن نجني ثمار هذه الخطوة قريبًا مع انتشار اللعبة بين مختلف الأعمار وخصوصًا الصغار”.

ويضيف الرميان: “نبارك للنجم الأمريكي داستن جونسون حصوله على اللقب، كما نشكر جميع اللاعبين على جهدهم وعطائهم وحضورهم لهذا المحفل والمساهمة معنا في كتابة تاريخ جديد لرياضة الجولف بالمملكة”.

وأبدى ماجد السرور، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف، سعادته بنجاح هذه البطولة، على جميع المستويات، وصرح قائلًا: “نبارك للنجم العالمي داستن جونسن هذه البطولة والخطوة الرائعة في مشواره الاحترافي، وحظًا أوفر لكافة اللاعبين في البطولة، ونشكرهم على مساهمتهم الرائعة في وضع بصمة لصناعة جيل جديد يتابع ويمارس وينافس مستقبلًا بإذن الله”.

ويضيف سرور: “أكثر ما أسعدنا هو ذلك الإقبال الكبير من جميع الأعمار، سواء على مشاهدة أحداث المنافسة أو الفعاليات المصاحبة، والأهم هو الاهتمام الكبير في تعلم الجولف من الصغار وتسجيلهم في الدورات التدريبية لصقل مهاراتهم في المستقبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى