الأخبار المحلية

جولة دراجين بريطانيا في معالم المدينة المنورة وإكمال رحلتهم الى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج.

زين يوسف-المدينة المنورة

وصل فريق مكون من عدد من الدراجين من بريطانيا, في رحلة أستمرت لشهرين الى المدينة المنورة، وسيقضي الفريق عدة أيام فيها ومن ثم الانطلاق الى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج هذا العام.

وأشار “طاهر حسن “أحد الدراجين بأن الفريق واجه عدداً من المصاعب أثناء الرحلة، والتي تمثلت في أختلاف الطقس, مثمناً هذا الإحتفاء الذي قُوبل به الفريق لدى وصولهم للمدينة المنورة.
ونظمت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون فرع منطقة المدينة المنورة, برنامجاً خاصاً لإستقبال الدراجين والإحتفاء بوصولهم لطيبة الطيبة بمشاركة عدد من المسؤولين.

كما نظمت هيئة تطوير المدينة المنورة بالتنسيق مع فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة اليوم جولة للفريق لزيارة عدد من المواقع التاريخية والإسلامية والتعرف عليها, شملت( مسجديّ قباء والقبلتين) وجبل أحد, وغيرها من المواقع التاريخية

ونقلاً عن “وكالة الأنباء السعودية” عبر عدد من أعضاء الفريق عن سعادتهم بزيارة المدينة المنورة, مشيرين إلى أن الروحانية التي تُحيط بالجميع بطيبة الطيبة بالدافع الإيجابي الكبير والطمأنينة والتسامح الذي أنساهم تعب ومشقة السفر.
واضاف عضو الفريق “شفيق أحمد “مُعبراً عن فخره واعتزازه بهذه الرحلة التي وصلت لطيبة الطيبة, مشيدًا بالاستقبال الذي استقبل به هو ورفاقه، وأن الكلمات تعجز عن الشكر والثناء لما قدموه من خدمات.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى