الأخبار المحلية

جمعية “جوار” تنفذ برنامج شكر وعرفان

بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية عبد الله بن داود الفايز، نفَّذت جمعية البر لقرى جنوب مكة “جوار” برنامج “شكر وعرفان”، الذي يهدف إلى تكريم الداعمين لها على مساهمتهم ودعمهم بما يعينها على تحقيق رسالتها وأهدافها.

وحضر البرنامج الشيخ سلطان بن عبد الله الدغيلبي، والشيخ هلال بن جميل السواط، وعائض بن عبد الله الغامدي، وعادل الحسناني مدير العلاقات العامة في مؤسسة عطاء التطوعية.

وبدأ البرنامج بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك كلمة ترحيبية بالضيوف ألقاها نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية عبد الله بن داود الفايز، ورحَّب فيها بالحضور، وتطرق خلالها إلى ما تقدمه الجمعية للمستفيدين من خدمات، مقدمًا شكره وتقديره لهم على دعمهم للجمعية.

بعد ذلك عُرض فيلم وثائقي عن الجمعية، وتخلل البرنامج مداخلات للحضور تضمَّنت طرح العديد من المبادرات التنموية التي تخدم أهالي القرى التابعين لنطاق الجمعية.

كما دشَّن الفايز بمشاركة الحضور برنامج الرسائل النصية، تلا ذلك مداخلة لرئيسة القسم النسوي الدكتورة عفاف بنت شامان العتيبي، تضمَّنت ما يقدمه القسم النسوي من برامج ومشاريع لأسر المستفيدين، إضافة إلى خطة القسم لعام 2019م، وما تحققه من نقلة نوعية خلال العام المقبل.

وفي نهاية البرنامج جرى تكريم الحضور والموظفين المتميزين في الجمعية، والتُقطت الصور التذكارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى