أخبار المجتمع

جدة تستعد لإستضافة معرض صالون المجوهرات لعام 2019

عبدالله الينبعاوي – جدة

تستضيف مدينة جدة معرض صالون المجوهرات 2019 بدورته العاشرة في الفترة بين 8 إلى 11 إبريل الجاري، لتقدم أكثر من 50 علامة تجارية محلية وعالمية من أبرز الأسماء المتخصصة وأخر وأحدث تصميماتها في الحدث الذي يُقام في قاعة الهيلتون الكبرى.

ويقام المعرض تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت سعد بن عبدالعزيز آل سعود، وسيكون تركيز المعرض في هذه الدورة منصبًا على تمكين المرأة السعودية تماشيًا مع رؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والتي ترعى الشباب والشابات، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة تسليط الضوء على ۱۰ سيدات سعوديات مُلهمات في احتفالية المعرض لمرور 10 سنوات منذ تأسيسه.

وسيضم المعرض على مدار أربعة أيام مجموعة واسعة من المجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات والأحجار الكريمة واللؤلؤ والألماس وغيرها من القطع المميزة التي تناسب المرأة العصرية، والذي يميز المعرض هذا العام هو مشاركة مجموعة من المصممات السعوديات الواعدات، كما يتضمن المعرض ندوات لتوعية المستهلكين عن مدى أصالة الألماس الذي يشترونه.

النسخة العاشرة من المعرض لعام 2019 ستتيح خيارات واسعة لعشاق إقتناء وإستثمار الساعات والمجوهرات الفخمة والثمينة، كما ستوفر فرصة لا تضاهى للتجار والعاملين في قطاع الذهب والمجوهرات والساعات للتعرف على جديد هذه الصناعة وأحدث المنتجات والتصاميم والتوجهات والحلول التقنية في مختلف دول العالم.

معرض صالون المجوهرات 2019 هو معرض مجوهرات في المملكة العربية السعودية يهدف إلى تغيير واجهة صناعة المجوهرات في المملكة عبر جمع الصاغة المهمين في السوق المحلي والعالمي في منصة واحدة، ويسعى صالون المجوهرات لعرض القطع المميزة والفاخرة كأكثر معارض المجوهرات حصرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، صالون المجوهرات هو حصاد عقد من الزمن وقصة فريدة تتسم بالإستمرارية والفخامة التي لا تضاهى.

وسينتقل المعرض الأسبوع القادم إلى العاصمة الرياض ليقام في فندق الفيصلية من 15 إلى 18 إبريل الجاري برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: