الأخبار المحلية

جامعة جازان توفر لمنسوبيها عودة آمنة لمقرات العمل

اشراقة رؤية – واس :

بدأت جامعة جازان اليوم تنفيذ خطتها الزمنية لتنظيم سير العمل التي ستستمر حتى نهاية شهر شوال الحالي وفق آلية محددة لسلامة منسوبيها، تضمن تهيئة أماكن العمل وفق معايير الصحة والسلامة مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الصحية الصادرة من الجهات المختصة.
وأوضح عميد الموارد البشرية بالجامعة الدكتور منصور بن حمود عواجي أن الخطة تهدف إلى العودة الآمنة لمنسوبي الجامعة وتوفير المستلزمات الصحية والطبية بأماكن العمل ونشر الثقافة الصحية عبر الأدلة الإرشادية والملصقات التحذيرية والتوعوية، حيث قامت الجامعة بوضع معدات التعقيم الذاتية والمتطورة للموظفين والمراجعين بما يضمن سلامتهم.
وأشار الدكتور عواجي إلى أن مسؤولي الجهات تولوا عملية توزيع العمل بين الموظفين والموظفات بما يضمن استمرارية العمل وإنجازه، حيث تقوم كل جهة بتكليف ما لا يقل عن ٥٠٪ من منسوبيها ويشمل ذلك حضور جميع مديري الإدارات والوحدات، ويستمر العمل عن بُعد لبقية المنسوبين مع ضمان إنجاز العمل والتواصل المباشر بين الموظف وإدارته خلال ساعات العمل، وأن تقديم الخدمات للمستفيدين والمراجعين ستكون مقصورة حتى يوم الـ ٢٦ من هذا الشهر على القنوات الرقمية إلا في حال رأى مدير الإدارة استقبال حالات محددة من المراجعين، وفي هذه الحالة تطبق النسبة نفسها لحضور الموظفين لمقرات العمل – الموضحة أعلاه – ويكون حضور المراجعين وفق مواعيد مسبقة وفي أضيق الحدود.

اظهر المزيد

مديرة العلاقات العامة دنيا بدران

هاوية للكتابة المتلذذة بالبلاغة والمحسنات البديعية .. كتاباتي تنبع من الوجدان التي تنم عن النضج العقلي ولله الحمد .. لدي حس كبير للغة العربية .. بكالوريوس علم نفس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى