الأخبار المحلية

جامعة الملك خالد تنظم ملتقى الأندية الطلابية بالجامعات السعودية شعبان المقبل

إشراقة رؤية :

تستضيف جامعة الملك خالد أندية الجامعات السعودية الطلابية، في فعالية تحت مسمى ” ملتقى الأندية الطلابية للجامعات السعودية “، والذي تنظمه الجامعة في مطلع شهر شعبان المقبل.

وتأتي فكرة إقامة الملتقى بعد موافقة مجلس الجامعة على خطة الاستضافة والتنظيم المقدمة من عمادة شؤون الطلاب وموافقة وزارة التعليم على إقامة الملتقى، والتي تأتي من منطلق أهمية الأدوار التي تقوم بها الأندية الطلابية في الجامعات السعودية، إضافة إلى تفعيل دور تلك الأندية في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد الدكتور عبد الله آل عضيد أن الملتقى يركز على تبادل الخبرات والمشاركات فيما بين العاملين والمشاركين في برامج الأندية، وذلك من خلال تهيئة الفرصة للتشارك والتعاون والتكامل لتحقيق محاور وبرامج الرؤية الطموحة ومناقشة التحديات والمحفزات في عمل الأندية الطلابية.

فيما يتمحور الملتقى حول عدد ٍ من المحاور التي شملت دور الأندية الطلابية في تحقيق محاور وبرامج رؤية 2030، والتحديات والمحفزات في عمل الأندية الطلابية، إضافة إلى التعاون والتكامل في عمل الأندية الطلابية في الجامعات السعودية، والتجارب والمنجزات المميزة والرائدة للأندية الطلابية في الجامعات السعودية، وتستقبل الجامعة أوراق العمل على البريد الإلكتروني: [email protected] وسيكون هناك جوائز لأفضل 3 معارض مشاركة وأفضل 3 تجارب رائدة وإبداعية.

يذكر أن الملتقى يضم ضمن برنامجه معارض للأندية المشاركة وجلسات نقاش تتناول أوراق عمل وتجارب مميزة ورائدة، وكذلك ورش عمل تركز على تجارب ومنجزات الأندية وسبل تطوير العمل فيها، إضافة إلى لقاء اجتماعي تنظمه الجامعة المستضيفة للوفود المشاركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى