الأخبار المحلية

جامعة الحدود الشمالية تستضيف ملتقى ” قبولك ” بمشاركة 21 من الجامعات العالمية

إشراقة رؤية :

 قام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري صباح يوم الأربعاء 9/7/1441ه بزيارة المعرض المقام على هامش ملتقى الجامعات العالمية ــــ الذي تنظمه شركة “قبولك” ــــ وتستضيفه الجامعة في بهو كلية العلوم بعرعر، ويضم أجنحة لـ 21 جامعة من أمريكا وبريطانيا وعدد من جامعات العالم. وذلك بحضور سعادة وكلاء الجامعة، وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة والمعيدين والمحاضرين وطلبة الجامعة.

وقد تجول معاليه في أجنحة الجامعات المشاركة واطلع على ما تقدمه تلك الجامعات من فرص ومميزات ومنح للطلاب الراغبين بالدراسة بالخارج، وعلى الخدمات الأكاديمية والاستشارات الدراسية التي تقدمها من خلال ممثليها، والمطبوعات التي توضح البرامج والتخصصات وتكلفة الرسوم والمعيشة.

وقد التقى معاليه بعدد من المعيدين والمعيدات والمحاضرين والمحاضرات وطلبة الجامعة رواد المعرض وحثهم على بناء الذات واجتياز الاختبارات المعيارية وتحسين مستوى اللغة الإنجليزية مما يسهل عليهم الدراسة بالخارج، وأن يستفيدوا من هذه الفرص التي هيأتها لهم الجامعة، كما وجه معاليه بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها المعرض تسهيلاً على ممثلي الجامعات وتقديم الخدمة الأمثل لزوار المعرض، ونوه إلى أهمية تسخير إمكانات الجامعة للطلبة الراغبين باستكمال دراساتهم الجامعية والعليا بالخارج من أبناء وبنات المجتمع المحلي من خلال إقامة مثل هذه الملتقيات التي تمكن الطلبة والجامعات من تبادل الخبرات ومشاركة المعلومات في الشأن الأكاديمي.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لشركة ” قبولك” للدراسة بالخارج الأستاذ أبو بكر القحطاني أن ” قبولك” هي شركة تعليمية سعودية متخصصة في الاستشارات الأكاديمية والتدريبية وتوفير قبولات جامعية في جميع أنحاء العالم وتمثل (950) جامعة في أنحاء العالم، ويشارك في المعرض جامعات بريطانية وأمريكية معترف بها من وزارة التعليم السعودية.

 وقدم مدير الشركة المنظمة الشكر لمعالي مدير الجامعة على الاستضافة الكريمة لهذا المعرض وهذا التنسيق المميز، كما قدم ممثلو الجامعات الشكر للجامعة على ما قدمته من تسهيلات وخدمات وتوفير الإمكانات والمرافق الجامعية لتعزيز الشراكة المجتمعية وإنجاح فعاليات الملتقى، متمنين مزيداً من هذه الملتقيات التي تقدم خدماتها لطلاب وطالبات الجامعات السعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى