أخبار المجتمع

جائزة الأميرة صيتة تطلق دورتها التاسعة وتكرّم الفائزين في “أم الجود” 6 ربيع الأول

إشراقة رؤية _واس
تطلق جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، دورتها التاسعة لعام 2021 بعنوان: “العمل الاجتماعي في تنمية المناطق الطرفية”، في احتفاء يقام بالرياض يوم الثلاثاء 6 ربيع الأول المقبل.
وسيتخلل الفعالية تكريم الفائزين في الدورة الثانية من جائزة “أم الجود”، والمميزين في مركز التنسيق الاجتماعي والأكثر تفاعلاً في النصف الأول لعام 2021م، إلى جانب تدشين مركز الأميرة صيتة للتأهيل المهني والاجتماعي، وتوقيع عددٍ من الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص، لتفعيل مركز الأميرة صيتة للتأهيل المهني والاجتماعي.
وتهدف أمانة الجائزة من تخصيص موضوع الدورة التاسعة إلى توجيه الجهات المترشحة للتوجه لخدمة هذه المناطق كلٌ حسب استطاعته وإمكانياته، بما يسهم في إنجاح موضوع الدورة التاسعة، وكذلك دعم وتشجيع وتحفيز رواد العمل الاجتماعي في المناطق الطرفية.
واستحدثت الأمانة في الدورة التاسعة فرعاً جديداً تحت مسمى “الاستدامة البيئية”، إضافة إلى فروع الجائزة الخمسة، بهدف المحافظة على التوازن البيئي، لا سيما في الوقت الذي أصبح كوكب الأرض مهدداً بالتلوث والانبعاثات الضارة التي ستؤثر عليه سلباً.
وأوضح الأمين العام للجائزة الدكتور فهد المغلوث أن أمانة الجائزة تتابع التغيرات الاجتماعية في العالم لتواكبها بالموضوعات والفروع في دورات الجائزة، وذلك لتشجيع وتحفيز رواد العمل الاجتماعي للمشاركة، وتقديم أعمال ومبادرات اجتماعية جليلة ترتقي لطموحات الوطن وتتماشى مع إنجازاته.
وأفاد أن الجائزة تسعى من خلال مبادراتها إلى إيجاد وعي مجتمعي لدى جميع الجهات والشركات، ومواكبة الفعاليات والأحداث التي تهم المجتمع، وتتماشى مع توجهات الدولة في تعزيز الأعمال الاجتماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى