أخبار المجتمع

توقيع شراكة بين جمعية بناء مساكن الخيرية وقمة الأعمال للمقاولات بجازان

وقعت جمعية بناء وتنمية مساكن الخيرية بجازان مساء أمس الإثنين 1440/8/3هجري ، ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ ناصر ابراهيم الخرعان مع شركة قمة الأعمال للمقاولات ممثلها نائب المدير العام المهندس / رياض خليل المقيد ، فيما تم توقيع شراكة مجتمعية مع الجمعية الخيريه للخدمات الهندسية ويمثلها عضو مجلس الإدارة والمشرف المالي المهندس احمد بن عبدالله العييري .

وخلال التوقيع قدم رئيس مجلس الإدارة الشيخ ” الخرعان ” شكره وإمتننانه على ثقتهم بالجمعية ودعمهم للخدمة المجتمعية، فيما قدم شكره لفندق مداريم كراون بالرياض لاستضافته حفل توقيع الشراكة المجتمعية ولمؤسسة فن الوطن الإعلامية لتوثيقها الحدث وتغطية وتصوير الإحتفال.

الجدير بالذكر أن الجمعية تهتم بخدمة أبناء وشباب منطقة جازان وتوفيرأعمال مناسبة لهم في القطاع الخاص، وتطمح الجميعة لتوقيع عدد من الشراكات المجتمعية والتي تخدم أهداف الجمعية لخدمة منطقة جازان كامله بالاضافة إلى جنودنا البواسل على الحد الجنوبي وأبناء الشهداء من أهالي جازان.

ويأتي عقد الشراكة من منطلق التعاون والتكامل بين الجمعيات الخيرية فيما يخدم المجتمع بكافة شرائحه لتنفيذ عدد من المشاريع من ضمنها بناء وترميم مساكن المحتاجين وكذلك تنمية أفراد هذه الأسر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى